قوالب بلوجر معربة

الأربعاء، 10 أغسطس 2022

(واتساب) يصدم مستخدميه بهذه الميزة الخطيرة

Translation is too long to be saved


سيسمح تطبيق (WhatsApp) لمستخدميه بمغادرة المجموعات دون إبلاغ بقية الأعضاء ، حيث سيتم إبلاغ مسؤولي المجموعة فقط ، وسيتمكن المستخدمون من تحديد من يمكنهم رؤيته على الإنترنت الآن ، وفقًا لـ (سكاي نيوز).

أما الميزة الثالثة ، والتي أشارت WhatsApp إلى أنها ستطلق قريبًا دون تحديد تاريخ محدد ، فهي تحظر لقطات الشاشة للرسائل لمرة واحدة ، أي تلك المرسلة من خلال وضع "عرض الرسائل مرة واحدة". يقول عبد المنعم عبد الله ، أخصائي تطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية: "لقد اتضح أن هناك تسارعًا في وتيرة تقديم واتساب ميزات جديدة لتلبية طلبات المستخدمين ، على ما يبدو خوفًا من تكرار السيناريو الذي حدث مع Facebook. بعد ظهور تطبيقات منافسة مثل (Tik Tok). ). ووفقًا لعبد الله ، فإن أبرز ميزة هي منع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة للصور ومقاطع الفيديو المرسلة في "عرض الرسائل مرة واحدة" ، مشيرًا إلى أنه بمجرد دخول هذه الميزة في التطبيق ، فهذا يعني أن هناك "خرقًا للقواعد" من قبل إدارة WhatsApp ، التي رفضت دائمًا تقديم مثل هذه الميزة. لكنها أرادت الآن أن تطمئن المستخدمين إلى أن خصوصيتهم أكثر أهمية من القواعد السابقة. ويضيف عبد الله أن (واتسآب) أعلنت أنها ستعلم المستخدمين كيف سيستفيدون من الميزات الثلاث ، من خلال حملة توضيحية ستطلقها قريبًا. من جانبه يقول الكاتب المتخصص في شؤون التكنولوجيا آلان القريح: "على المستخدمين أن ينتبهوا إلى أن منع المستخدمين من التقاط لقطات الشاشة يشمل فقط الصور والفيديوهات المرسلة في وضع" عرض الرسائل مرة واحدة "ولا تشمل ما هو مكتوب. مشيرة إلى أن مجرد دخول هذه الميزة على واتسآب يعني أن هناك إمكانية لتوسيع دورها في المستقبل ".
يعتقد القارح أن أهم ميزة للمستخدمين ستكون القدرة على تحديد من يمكنه رؤيتهم "عبر الإنترنت" ، وستحدث فرقًا للأشخاص الذين يشعرون أنهم تحت الضوء وهناك من يراقبونهم في كل مرة يدخلون التطبيق ليقصفوهم برسائله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
© 2015 جميع حقوق النشر محفوظة لدى اخباري | تصميم العاب سيارات